facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخرج فيلم الممثل أليك بالدوين المصاب يخرج عن صمته


25-10-2021 07:30 PM

عمون - أعرب المخرج جويل سوزا الذي أصيب في كتفه في حادث إطلاق النار عن أسفه العميق لوفاة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز أثناء تصوير فيلم «راست» على يد الممثل أليك بالدوين.

وكان سوزا قد أصيب في كتفه عندما أفرغ بالدوين شحنة مسدسه الدوار الذي كان يحتوي على ذخيرة حية، وتحدث للمرة الأولى عن الحادثة المؤسفة فيما دخل التحقيق في الحادث يومه الثالث دون الوصول إلى إجابات وافية حول الكيفية التي وقع بها الخطأ القاتل.

وقال سوزا في بيان نقلته وكالة «رويترز» للأنباء: «أنا حزين للغاية لفقد صديقتي وزميلتي هالينا.. كانت طيبة ونابضة بالحياة وموهوبة بشكل لا يصدق».

وأصابت الرصاصة هاتشينز في صدرها، وسوزا الذي كان خلفها، في كتفه، وفقاً لما ذكره قائد شرطة المقاطعة في محكمة سانتا فيه.

ولم يتحدث سوزا عن تفاصيل الحادث أو عن إصابته.

وأصدر قاضٍ في سانتا فيه، الجمعة، أمراً لمكتب قائد شرطة المقاطعة بالتحفظ على الأسلحة النارية والملابس والكاميرات وشرائط الفيديو والذخيرة في مزرعة بوانزا جريك خارج سانتا فيه حيث كان بالدوين يصور فيلم الغرب الأميركي «راست».




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :