facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعرض الجوَّال "أغاني الأرض" يحطّ رحاله في فضاءات الجامعة الأردنية


26-10-2021 01:19 PM

عمون - حطَّ المعرضُ الجوّال "أغاني الأرض" للأديب والإعلامي رمزي الغزوي، رحالهُ في ساحة برج الساعة، في الجامعة الأردنية، ولمدة أربعة أيام متتالية، باستضافة من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية.

وشكر الغزوي الجامعة على الاستضافة الكريمة مشيداً بهذه التجربة المثيرة والجديدة على حدّ وصفه، والتي يقدَّمُ فيها الفن والأدب في ساحات الجامعات وفضاءاتها المفتوحة؛ ليتفاعل معهما الطلبة بكل أريحية وحيوية، وحسب رغباتهم.

وقال الغزوي إن المعرض يأتي ضمن مسارات مبادرته "ثقافة الزهرة"، التي أطلقها مطلع الشهر الجاري، والساعية إلى بناء وتخصيب ثقافة مجتمعية قادرة على التفاعل الواعي مع مواطن الجمال في بلدنا، وتطوير ملكات التماهي مع أنغامه في الأزهار، التي تمثّل في نظره أغانيَ للأرض.

وبيّن الغزوي أن المعرض، الذي يضمّ 50 لوحة لصور أزهار برية مرفقة بنصوص أدبية ومعرفية، سيجوبُ محافظات المملكة، مركزاً على الجامعات الكبرى؛ لإثراء الثقافة البصرية والمعرفية لطلبتها وزوارها، ذاكراً أن محطته القادمة جامعة مؤتة وفضاءاتها.

والغزوي كاتب عمود يومي في جريدة الدستور الأردنية، ويحمل درجة الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث وله 20 مؤلفاً إبداعياً، ونال العديد من الجوائز العربية والمحلية، وأطلق العديد من المبادرات الإنسانية والفنية والأدبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :