facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ البلقاء يفرج عن موقوف إداريا شريطة التزامه بالصلاة في المسجد


26-10-2021 07:15 PM

عمون - قرر محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود اليوم الثلاثاء، الإفراج عن أحد الموقوفين إداريا من أصحاب الأسبقيات ومسجل بحقه 94 قيدا، شريطة التزامه بالصلاة داخل المسجد في أحد أحياء مدينة السلط.

وقال أبو قاعود لـ عمون، إنه طلب من إمام المسجد متابعة ذلك الشخص والأخذ بيده وإعطائه الاهتمام اللازم ومساعدته على طريق الهداية والخير وتقويم سلوكياته، حتى يكون إنسانا صالحا لنفسه ودينه ووطنه، حيث وعد ذلك الشخص بانه لن يعود الى تلك الأفعال السيئة وسيسعى جاهدا لاستغلال هذه الفرصة لفتح صفحة جديدة في حياته.

وبين محافظ البلقاء، أن هذا النوع من الإجراءات والعقوبات المجتمعية، يشكل عاملا مساعدا وطريقة رادعة لتصويب مفاهيم خاطئة لدى بعض الأشخاص، بالإضافة الى أن بعضهم يبحث عن فرصة جديدة للعودة للطريق الصحيح وعدم الإضرار بالآخرين بل وخدمة مجتمعهم وبلدهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :