facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاهم بين "المهندسين" وجامعة الزيتونة لتقديم خدمات تدريبية


28-10-2021 08:36 PM

عمون - وقعت نقابة المهندسين الأردنيين من خلال مركز تدريب المهندسين وجامعة الزيتونة الأردنية، مذكرة تفاهم بهدف تقديم خدمات تدريبية، لأغراض الاستفادة من مؤهلات وامكانات كلا الجانبين، حيث وقع المذكرة نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي، بحضور ممثلين عن الجانبين.

واستعرض نقيب المهندسين خلال اللقاء الخدمات التي يقدمها مركز التدريب للمهندسين، والبرامج التأهيلية التي تساهم في رفع كفاءتهم وخبراتهم لتهيئتهم للدخول إلى سوق العمل، مؤكدا اعتزاز النقابة بعلاقات التعاون مع الجامعة باعتبارها صرحا أكاديميا يخدم مهنة الهندسة.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي، بحرص نقابة المهندسين على تعزيز علاقات التعاون مع الجهات المختلفة بما فيها الجامعات، مؤكدا أن مذكرة التفاهم ستكون بداية مرحلة مثمرة من علاقات التعاون بين الجانبين.

وبموجب المذكرة، فسيتم طرح برامج تدريبية في المجالات الهندسية المختلفة تلبي احتياجات طلبة كلية الهندسة في الجامعة، إضافة على التدريب والتأهيل لسوق العمل من خلال برامج تأهيلية مختلفة، يقوم عليها مدربين مؤهلين من ذوي الكفاءة والخبرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :