facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رودجرز أبرز المرشحين لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد


29-10-2021 01:47 PM

عمون - قالت وسائل إعلام إنجليزية، اليوم الجمعة، إن المدرب الإيرلندي الشمالي بريندان رودجرز أبرز المرشحين لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد.

ويتعرض سولشاير لضغوط هائلة في مانشستر يونايتد بعد الخسارة 0/5 أمام ليفربول، يوم الأحد الماضي، بينها ثلاثة أهداف (هاتريك) من توقيع النجم المصري محمد صلاح.

ووفقا لصحيفة ”ميرور“ فإن بريندان رودجرز ظهر كأفضل المنافسين ليحل مكان سولشاير كمدرب لمانشستر يونايتد، رغم أن النرويجي يمتد عقده حتى يونيو 2024، بعد أن تم التجديد له في يوليو الماضي.

وأضافت الصحيفة أن رودجرز مدرب ليستر سيتي يتقدم على الإيطالي على أنطونيو كونتي، رغم أنه لا يرتبط بأي فريق حاليا.

وقالت ”ميرور“ إن مانشستر يونايتد قلق بشأن تكلفة التعاقد مع كونتي الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي موسم 2016/2017، إلى جانب شخصية كونتي القوية جدا، ورغباته في إبرام صفقات جديدة.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يزال ضمن قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد، بعدما استقال من تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي.

ونقلت ”ميرور“ عن شبكة ”ESPN“ أن مانشستر يونايتد يفضل تعيين مدرب من داخل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن إدارة الفريق معجبة بالعمل الذي يقوم به رودجرز مع ليستر سيتي.

كما تم ربط رودجرز، البالغ من العمر 48 عاما، بتولي تدريب نيوكاسل بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على التوالي مقابل أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني.

ولدى سؤاله عما إذا كان يركز فقط مع ليستر سيتي، قال رودجرز: ”100%، لدي عقد حتى عام 2025، أحب أن أكون هنا تمامًا، أنا محظوظ للغاية. لدي رئيس تنفيذي رائع ومدير لكرة القدم تربطني به علاقة وثيقة ومجموعة من اللاعبين الذين أستمتع حقًا بالعمل معهم“.

وأضاف: ”لدينا بنية تحتية هنا تسمح لنا بالتطلع للمنافسة، طالما أنهم لا يريدون رحيلي، فأنا سعيد جدًا لوجودي هنا في النادي“.

ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر من ليفربول وأستون فيلا وليستر سيتي، وتعادل مع إيفرتون.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام هوتسبير السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، ثم يسافر لمواجهة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا، وبعدها يلعب مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :