facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغريدة من السد القطري تحسم مصير مدربه تشافي


30-10-2021 09:22 AM

عمون - أغلق نادي السد القطري الباب في وجه برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع مدربه الإسباني تشافي هرنانديز، لقيادة الفريق الكتالوني خلفا للهولندي رونالد كومان.

وأقال برشلونة مدربه كومان، الأربعاء الماضي، عقب خسارة الفريق بهدف دون رد أمام رايو فايكانو، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، وعين سيرجي بارخوان، مدربا مؤقتا بعد تصعيده من الفريق الرديف.

وتحدثت جل وسائل الإعلام الإسبانية خلال اليومين الماضيين، عن نية برشلونة في الاستعانة بخدمات تشافي، لكن السد القطري، أقفل الباب أمام الفريق الكتالوني، وأكد أنه متمسك بمدربه الإسباني، الذي يرتبط معه بعقد لموسمين.

وقال الفريق القطري في بيان نشره على حسابه في موقع "تويتر": "تفاعلا مع ما هو متداول في الإيام السابقة، تؤكد إدارة السد أن تشافي مرتبط بعقد يمتد لموسمين مع النادي، وهو في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق القادمة، للحفاظ على صدارة الدوري واللقب".

ويعد تشافي، البالغ 41 عاما، من أساطير نادي برشلونة، وهو من خريجي النادي، وخاض مع الفريق كلاعب أكثر من 700 مباراة، وتوج معه بالدوري الإسباني في 8 مناسبات، كما نال معه لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، إضافة إلى ألقاب أخرى في مسابقات محلية، وقارية، وعالمية.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :