facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد صلاح يعلق على مقارنته مع أساطير العالم


01-11-2021 08:01 PM

عمون - وجه المصري محمد صلاح نجم ليفربول عدة رسائل قوية جديدة، وذلك قبل يومين على المواجهة المرتقبة لفريقه ضد أتلتيكو مدريد.

ويستعد ليفربول لاستضافة أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعد صلاح هو أبرز لاعبي ليفربول هذا الموسم، بل أن البعض يعتبره الأفضل حاليا على مستوى العالم بالنظر للمستويات الاستثنائية التي يقدمها.

وبشأن هذا التألق، تحدث صلاح في تصريحات نشرها موقع "أنفيلد ووتش" البريطاني: "لا أستطيع أن أقول إن كنت الأفضل في العالم أم لا، لذا أترك ذلك للآخرين".

ويتواجد صلاح في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2021، والتي تنظمها مجلة "فرانس فوتبول".

وتابع: "أنا أعلم أن المدرب كلوب قال ذلك لوسائل الإعلام لكني أحاول دائمًا التركيز مع الفريق للفوز بالمباريات وهو يعرف ذلك، هذا أهم شيء لنا ولكل فريق. لذلك آمل فقط أن أستمر على هذا المنوال ".

وأردف: "أحاول دائمًا النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر وأتطلع أيضًا إلى الأشياء الصغيرة حتى أحافظ على تركيزي، هذه الأشياء تحفزني حقًا".

وواصل: "من المهم حقًا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي وأنا أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لأنه لهذا السبب تلعب كرة القدم، وآمل أتمكن من فعل ذلك ".

وأتم: "كان أحد أهدافي عندما جئت إلى ليفربول لأول مرة أن أصبح من بين الأعظم في تاريخ النادي، لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع".

تجدر الإشارة إلى أن صلاح يحتل المركز العاشر في ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول برصيد 140 هدفا، علما بأن الويلزي إيان راش هو من يتصدر القائمة بـ346 هدفا.

يذكر أن صلاح شارك في تسجيل ليفربول لـ20 هدفا خلال الموسم الحالي بكل البطولات بواقع إحرازه 14 هدفا وصناعته 6 أهداف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :