facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأخوة الأردنية العُمانية في الأعيان تدعو لتفعيل التعاون بين البلدين


02-11-2021 02:27 PM

عمون - بحثت لجنة الأخوة الأردنية العُمانية في مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، مع سفير سلطنة عُمان لدى المملكة الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري، علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، لاسيما البرلمانية منها.

وقال رئيس اللجنة العين جمال الخريشا، خلال اللقاء، إن العلاقات التي تجمع الأردن بسلطنة عُمان هي أخوية تاريخية، رسختها قيادتا البلدين الشقيقين لتمثل بطبيعتها انموذجًا يحتذى به في العلاقات بين الأشقاء، مؤكدًا أهمية البناء عليها بما فيه مصلحة الشعبين.

ودعا إلى تفعيل الاتفاقيات وبروتوكولات التعاون القائمة في المجالات الاقتصادية والتجارية والصحية والزراعية والبحثية والتعليمية، التي أسهمت بتحقيق التنمية الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.

من جهته، أشاد المعمري، بالعلاقات الأخوية المتميزة بين السلطنة والأردن، التي تحظى برعاية واهتمام وحرص قيادتي البلدين الشقيقين، وما يربطهما من أخوة وتشابك متين في القيم والتراث والعادات والتقاليد.

وأكد السفير أهمية التعاون والتنسيق في مجال التعليم، مع تزايد أعداد الطلبة العُمانيين في الجامعات والمعاهد الأردنية، التي تُشكل انموذجًا في التعليم العالي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :