facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اتق الله" تثير غضب الرئيس الخصاونة .. والشعب النيابية تطالب باعتذار رسمي


02-11-2021 04:45 PM

عمون - كشف عضو في كتلة الشعب النيابية عن مشادات حدثت بين رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ورئيس الكتلة النائب ذياب المساعيد، خلال اجتماع في رئاسة الوزراء يوم أمس الاثنين، تطالب على اثره الكتلة باعتذار رسمي من الرئيس الخصاونة لرئيسها المساعيد.

وقال عضو الكتلة لـ عمون إن خلال لقاء مبرمج بين المساعيد والخصاونة في دار رئاسة الوزراء، قدم المساعيد مطالب عامة لمناطق البادية الشمالية منها تعبيد طريق بغداد الدولي، والذي اودى بحياة مواطنين بسبب كثرة حوادث السير فيه، وخاطب الخصاونة قائلا: "اتقوا الله بالناس"، الامر الذي اثار عضب الرئيس الخصاونة.

وأضاف أن الخصاونة اجاب بنبرة حادة وعصبية، قائلا "أنا متقي الله من قبل 5 آلاف سنة ولبعد 5 آلاف سنة"، وفق عضو الكتلة.

وبين أن المساعيد رفض طريقة الرئيس الخصاونة في الرد وطالبه بعدم رفع صوته، مغادرا اللقاء وتاركا مطالبه على ورق..

وأشار إلى أن الكتلة تطالب رئيس الوزراء الخصاونة باعتذار رسمي لرئيسها المساعيد..

وكشف عضو الكتلة في ذات الوقت عن وساطة يقودها نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان لانهاء الخلاف بين الخصاونة والمساعيد، إلا أن الكتلة مصرة على موقفها بتقديم الاعتذار.

وبعد اجتماع عقد اليوم في مكتب النائب عبدالكريم الدغمي أكد عضو الكتلة أن الوساطة ما زالت قائمة ولم تصل بعد إلى طريق مسدود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :