facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشيلوتي يرد على غضب هازارد


05-11-2021 11:33 PM

عمون - قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة إن إيدين هازارد غير سعيد ببقائه على مقاعد البدلاء ويستحق اللعب، لكن الدولي البلجيكي لا يمكن أن يضمن مكانا في التشكيلة الأساسية.

وشارك هازارد (30 عاما) كبديل في آخر ثماني مباريات وهو ما تسبب في إحباط مهاجم تشيلسي السابق الذي انضم إلى ريال مدريد مقابل 120 مليون يورو (138 مليون دولار) في يونيو حزيران 2019.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة رايو فايكانو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا السبت: ”هازارد غير سعيد، إنه يملك الموهبة ويتدرب جيدا وملتزم تماما ويستحق اللعب“.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد لكنه خاض مباراة أقل، بينما يحتل رايو المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”هازارد سيشارك في بعض الدقائق لكن من البداية سأفكر في ذلك، إذا حافظ على ثقته بنفسه سيكون لديه فرصة، يمكن أن يكون ذلك غدا أو لا يمكن، المهم أنه نشط وملتزم.

”أشعر بمعاناته لأنه من السهل ترك لاعب غير محترف على مقاعد البدلاء، لكن هذا ليست هذه حالته“.

ولن ينضم المهاجم غاريث بيل، الذي عاد للتدريبات بعد غياب لمدة شهرين بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، للتشكيلة أمام رايو لكن اللاعب البالغ عمره 32 عاما تم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب ويلز.

وقال أنشيلوتي: ”بيل تدرب اليوم لكنه لن يلعب أمام رايو، سينضم لمنتخب بلاده وسيقيمون حالته وقدرته على اللعب وهذا يعتمد على مدى شعور اللاعب بجاهزيته“.

يذكر أن ريال مدريد فاز يوم الأربعاء الماضي على ضيفه شاختار دونيتسك، 2/1 خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء، حيث سجل المهاجم الفرنسي هدفين من صناعة اللاعب البرازيلي الشاب.

ويتصدر ريال مدريد الآن المجموعة الرابعة بـ9 نقاط في المركز الأول، مقابل نقطة للفريق الأوكراني في المركز الرابع.

وصعد إنتر ميلان للمركز الثاني بعدما جدد فوزه على شيريف تيراسول المولودفي 3-1 ليرفع الفريق الإيطالي رصيده إلى 7 نقاط فيما تجمد رصيد الفريق المولدوفي عند 6 نقاط ويحتل المركز الثالث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :