facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان المثلث الذهبي الثقافي والسياحي ينطلق الثلاثاء


06-11-2021 12:56 PM

عمون - تنطلق يوم الثلاثاء المقبل فعاليات مهرجان المثلث الذهبي الثقافي والسياحي في دورته السادسة في محافظات الجنوب، بتنظيم من جمعية واحة الفكر والادب، بمشاركة 50 شاعرا من 16 دولة عربية واجنبية، إضافة الى الاردن.

وقال رئيس الجمعية الشاعر شوكت البطوش إن المهرجان يأتي هذا العام بمشاركة من الدول العربية والاجنبية وتشمل المغرب والجزائر وتونس و ليبيا و مصر ولبنان و فلسطين والعراق وعُمان والسعودية والبحرين والسويد والدنمارك، لافتا الى ان فقرات المهرجان تجوب محافظات الجنوب للتعريف بالمناطق الاردنية وايجاد مساحة من التواصل بين الشعراء الاردنيين والمشاركين.

وبين ان اولى فعاليات المهرجان تبدأ في الكرك يوم الثلاثاء ثم العقبة والديسة في لواء القويرة وتشتمل على امسيات شعرية، وبازار تراثي، وندوات ثقافية .

بدوره، بين مدير ثقافة العقبة طارق البدور ان المهرجان يأتي بمناسبة مئوية الدولة الاردنية، واختيار القويرة لواء للثقافة الاردنية لعام 2021 ويهدف الى تسويق المبدع الاردني ويفتح مجالا للتواصل بين الشعراء، علاوة على ترويجه للمناطق الثقافية والسياحية الاردنية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :