facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كولن يحرم يونيون برلين من المربع الذهبي


07-11-2021 08:41 PM

عمون - حرم كولن ضيفه يونيون برلين من اقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الألماني بتعادل قاتل بنتيجة 2-2، في الجولة الـ11 من المسابقة.

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب كولن، افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا بعد 7 دقائق عبر المهاجم الفرنسي أنطوني موديست.

لكن رد الضيوف جاء سريعا بعد دقيقتين عبر جوليان رايرسون في الدقيقة 9، قبل أن يتقدموا بهدف ثان في الوقت الضائع من الشوط الأول عبر جريشسا بورميل.

وفي الوقت الذي ظن فيه برلين أن المباراة قد حسمت، وأنه تقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، خطف موديست هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة 86 من اللقاء.

ورفع التعادل رصيد يونيون برلين إلى 17 نقطة ظل بها في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطتين فقط عن فولفسبورج الرابع، فيما رفع كولن رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى، تعادل هيرتا برلين مع ضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 1-1، ليفشل الأخير أيضا في خطف المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث اكتفى برفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، بينما رفع برلين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ13.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :