facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدول: اختلالات في مشروع القرية البيئية أدت الى توقيفه


08-11-2021 02:13 PM

عمون - قالت النائب زينب البدول إن بعض المعلومات والوثائق المتعلقة بمشروع القرية البيئية في البترا وصلتها وهي تشير الى وقوع اختلالات في مشروع القرية البيئية أدت الى توقيف المشروع او إلغائه، مضيفة ان الخسائر كانت كبيرة.

ووجهت البدول عددا من الاسئلة النيابية للحكومة، وتعلقت تلك الاسئلة بمشروع القرية البيئية في البترا، وجاءت الاسئلة على النحو الآتي:

كم بلغت كلفة عطاء إنشاء مشروع القرية البيئية بمنطقة البيضا بلواء البترا؟ وما الجهة التي أحيل عليها العطاء؟ طالبة تزويدها بنسخة من عطاء المشروع.

كما سألت ما هي أسباب تعثر المشروع؟ وما هي أهداف المشروع؟ وهل يقع المشروع ضمن النطاق العازل للمحمية؟ طالبة تزويدها بخريطة توضح موقع وإحداثيات المشروع.

وسألت ما هي المعايير التي اعتمدت لاختيار موقع المشروع؟ وكم بلغت قيمة استملاكات أراضي المشروع؟

وأضافت البدول ان ضعف الرقابة على مشاريع وبرامج سلطة اقليم البترا نتج عنه هدر مالي كبير، بسبب الأخطاء الفنية والتجاوزات في الاوامر التغييرية الى جانب تفشي المحسوبيات والتنفيعات في مجمل البرامج والمشاريع، ونوهت الى انها ستقوم باستجواب الحكومة عن عدد من التجاوزات القائمة في بعض المشاريع التي نفذتها سلطة الاقليم خلال السنوات الماضية، مؤكدة اهمية تعزيز الرقابة والمساءلة على مجمل اداءات سلطة البترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :