facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علوم الهاشمية تلتقي طلبة الدراسات العليا


08-11-2021 02:20 PM

عمون - التقت أسرة كلية العلوم التربوية في الجامعة الهاشمية بطلبة الدراسات العليا (برنامج الماجستير والدبلوم العالي) بحضور نائبي العميد، الدكتور زهير الزعبي، والدكتور محمد الخطيب، ورئيس قسم أصول التربية والإدارة الدكتور عمر البطانية الذين أكدوا على حرص القسم على تقديم المساعدة للطلبة والإجابة عن جميع استفساراتهم في أي وقت.

حيث وجه عميد الكلية الأستاذ الدكتور سهيل العساسفة الطلبة لأهم النقاط المتعلقة في البرنامج وقدم شرحاً للخطط الدراسية، داعياً الطلبة لمراجعة المرشدين الأكاديميين والقسم الأكاديمي للإجابة عن استفساراتهم.
وأثنى العساسفة على السمعة العلمية الطيبة التي يتمتع فيها طالب الدراسات العليا في الجامعة الهاشمية مؤكداً أن عمادة الدراسات العليا هي واجهة الجامعة وركيزتها الأساسية للنهوض بالجامعة ووصولها إلى العالمية وهو شعار الجامعة الحالي (الهاشمية إلى العالمية) وذلك من خلال وضع الخطط الاستراتيجية وتعليماتها فيما يخص الدراسات العليا التي تتوائم مع الخطة الاستراتيجية للجامعة ككل.
وركز العساسفة على أهمية الاستفادة القصوى من مساقات البحث العلمي الذي يعد الطالب الإعداد الجيد للإلمام في وضع الخطوط العريضة لكتابة رسالة الماجستير، وأكد على ان الجامعة الهاشمية تهتم جُل الإهتمام بالبحث العلمي وتميزه وتقدم الدعم للطلبة الباحثين لتحفيزهم على التميز في بحوثهم مما ينعكس ايجاباً على مخرجات التعليم، وأكد على أهمية البحث العلمي لأنه يفتح لهم الطريق لاحقًا لأداء البحوث والواجبات، متمنيًا من أعضاء هيئة التدريس التركيز على المهارات الأساسية في هذا الشأن، مؤكدًا إلى ضرورة الاهتمام باللغة الانجليزية في بعض المساقات التي تتطلب ذلك لما لها من أهمية كبرى في صقل معارف ومهارات الطلبة وتسهل عليهم الكثير في المستقبل عند إكمال مراحل التعليم العالي.

وأضاف نائب عميد الكلية محمد الخطيب ان الكلية توفر بيئة ملائمة لتحقيق أفضل مخرجات تعليمية، داعيًا طالب الدراسات العليا إلى أن يتحلى بالذكاء الاجتماعي والتركيز على رؤى الجامعة بتقديم الجودة، والإسهام بعجلة البحث العلمي لمواكبة التطور وصولاً إلى العالمية وهو شعار الجامعة الحالي.

من جانبه أكد نائب عميد الكلية الدكتور زهير الزعبي أن الكلية تتيح كافة التعليمات واجراءات التسجيل وما يتعلق بالدراسات العليا على موقع الكلية على الموقع الرسمي للجامعة بحيث تسهل على الطالب الحصول على المعلومة التي يحتاجها دون عناء.
وتم خلال اللقاء الإجابة عن أهم استفسارات الطلبة واطلاعهم على القواعد العامة والتقويم الخاص بالجامعة. وأكد العساسفة على ان الجامعة دائما على أتم الاستعداد في تقدم التسهيلات الممكنة لطلبة الدراسات العليا وتشجعهم للمسير نحو الإبداع والتفوق.
وأشار العساسفة ان الجامعة الهاشمية.

وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع مع الطلبة وتم الرد على استفساراتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :