facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء بيع تذاكر رحلات الطيران المباشر بين واشنطن وعمان


11-11-2021 04:09 PM

عمون - مأمون العدوان - أعلنت شركة يوناتيد الوحيدة التي تقدم رحلات مباشرة بين عمان وواشنطن عن بدء بيع تذاكر رحلات الطيران بين واشنطن وعمان بدون توقف.

وقال باتريك كوايلي نائب رئيس الشركة للشبكات والتحالفات الدولية "نحن سعداء من أجل تسهيل السفر للمسافرين للحصول على فرصة السباحة في البحر الأحمر وزيارة وادي رم وتجربة التاريخ والثقافة الاردنية من خلال الرحلات الجوية المباشرة التي تقدمها الشركة".

وأضاف، "ستكون عمان واحدة من الوجهات الخمس التي ستطلقها شركة يونايتد في الصيف القادم".

وقالت السفيرة الاردنية في واشنطن، دينا قعوار "إن الرحلات المباشرة بين عمان وواشنطن ستعزز العلاقات الاقتصادية والثقافية الوثيقة بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية".

وأضافت "اننا نتطلع لتعزيز السياحة في الاردن التي ستحصل نتيجة لهذه الرحلات المباشرة".

وقال السفير الامريكي في الاردن، هنري ووستر "إن السفارة الامريكية في الاردن ملتزمة بدعم الاستثمارات الامريكية في الاردن وتعزيز العلاقات الامريكية الاردنية ونرحب بهذه الرحلات المباشرة بين واشنطن والاردن حيث ستساهم بتعزيز فرص الامريكيين والاردنيين في التواصل الثقافي بالضافة الى تعزيز السياحة والاقتصاد".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :