facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كواليس اختيار رانجنيك لتدريب مانشستر يونايتد


26-11-2021 11:27 AM

عمون - لم يكن الألماني رالف رانجنيك الذي أصبح على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد الخيار الوحيد أمام إدارة النادي الإنجليزي.

وينتظر أن يعلن مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة عن تولي رانجنيك تدريب الفريق بشكل رسمي بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع منحه دور استشاري في إدارة النادي بداية من الصف المقبل، بعقد مدته عامين.

وكان مانشستر يونايتد أعلن عن إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق يوم الأحد الماضي بسبب سوء النتائج، كاشفا عن نيته تعيين مدرب بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

موقع "ذا أتلتيك" الأمريكي، كشف كواليس الاستقرار على رانجنيك لتولي المهمة، وهو الذي لم يقوم بتدريب أي فريق منذ رحيله عن مقعد المدير الفني لفريق لايبزيج الألماني في 2019.

"ذا أتلتيك" أكد أن الاتصالات مع رانجنيك بدأت يوم الأحد الماضي عقب إقالة سولشاير بشكل مباشر، لكنه لم يكن الخيار الوحيد أمام إدارة اليونايتد.

إدارة اليونايتد تواصلت أيضا مع الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة السابق والفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لمارسيليا، وذلك لبحث إمكانية تولي أحدهمها المهمة.

ولمن، كانت المقابلة التي أجراها رانجنيك مع عدد من مسؤولي اليونايتد، حاسمة في إقناع إدارة الشياطين الحمر بمنحه المهمة حتى نهاية الموسم، خاصة وأنها ليست مقتنعة باستمرار مايكل كاريك أكثر من ذلك في منصب المدير الفني عقب إقالة سولشاير.

الموقع الأمريكي شدد على أن إدارة اليونايتد استبعدت تماما خيار التفاوض مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتولي المهمة في الوقت الحالي، مفضلة الانتظار حتى الصيف المقبل، حيث يعد هو خيارها الأول لمقعد المدير الفني بشكل دائم.

تجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد يتوقع أن يتوصل لاتفاق مع لوكوموتيف موسكو، والذي يعمل رانجنيك ضمن إدارته، وذلك حتى يستطيع الحصول على توقيعه رسميا في الساعات المقبلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :