facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رحلة إلى مانشستر .. برشلونة يبدأ مفاوضات التدعيم من الجارين


26-11-2021 04:09 PM

عمون - يخطط نادي برشلونة لإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم الظروف المالية الصعبة التي يعيشها.

وبحسب العديد من التقارير، فإن الإنجليزي رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، أصبح هدفا رئيسيا للبارسا منذ وصول المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن سفر ماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الكتالوني، إلى مدينة مانشستر الإنجليزية من أجل التفاوض بشأن سترلينج.

وزار مدير البارسا مقر المان سيتي للاجتماع مع مسؤولي النادي الإنجليزي، لبحث مدى إمكانية نقل سترلينج إلى ملعب كامب نو في أقرب فرصة ممكنة.

ويرغب البارسا في الحصول على خدمات صاحب الـ26 عاما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي يبحث فيه اللاعب عن فرصة للعب بانتظام.

وخلال 10 مباريات ظهر بها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لم يبدأ سترلينج في التشكيلة الأساسية سوى في 4 مواجهات فقط، فيما جاءت باقي مشاركاته من مقاعد البدلاء.

ولا يقتصر تواجد أليماني في مانشستر على حسم صفقة سترلينج فحسب، بل يرغب مسؤولو النادي الكتالوني أيضا في الاستفسار من مانشستر يونايتد عن مدى إمكانية التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني.

ولا يشارك كافاني بصفة منتظمة هذا الموسم، في ظل الاعتماد على الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة، فضلا عن الإصابات التي أبعدته عن الملاعب مؤخرا.

وقد يضطر المان يونايتد للتخلي عن صاحب الـ34 عاما، للاستفادة من رحيله بالحصول على مقابل مادي، بدلا من مغادرته مجانا فور نهاية عقده في صيف 2022.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :