facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرماثنة في استراليا يولمون احتفالا بالدوري


28-11-2021 02:49 PM

عمون - أقام ابناء لواء الرمثا ومحبو نادي الرمثا في استراليا وليمة غذاء للجاليات الاردنية والعربية والاجنبية احتفالاً بفوز الرمثا ببطولة الدوري الأردني الاولى منذ ٣٩ عاماً.

وتخلل الحفل الذي اقيم تحت رعاية سفارة المملكة الاردنية الهاشمية في استراليا ونيوزيلندا، القاء كلمات من السفير الاردني وابناء الجالية ونخبة من وجهاء الجاليات العربية والذين ابدوا اعجابهم بنادي الرمثا وبالحفل الكريم وبالمستوى الراقي الذي ظهر عليه النادي هذا الموسم وبالوفاء المتميز لابناء الرمثا لناديهم.

وتضمن الحفل فقرات فولكلورية من التراث الشعبي للواء الرمثا والاردن قاطبة واهازيج فرح واحتفال ومواويل تراثية اصيلة ودبكة رمثاوية شارك بها ابناء الجالية والضيوف.

وحضر الحفل عدد كبير من وجهاء وابناء الجالية الاردنية من كافة القرى والمحافظات والمخيمات ومن كافة الولايات الاسترالية.

وفي ختام الحفل قدم سفير المملكة الاردنية الهاشمية في استراليا ونيوزيلندا درع تقدير وامتنان لابناء لواء الرمثا في استراليا تقديراً لهم لدورهم البناء والايجابي واسهاماتهم في خدمة الجالية الاردنية والعربية في استراليا على مختلف الاصعدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :