facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نوبلز العقارية توقع اتفاقية لإحالة عطاء البنية التحية في مدينة الشهد (2)


30-11-2021 12:23 AM

عمون - وقّعت شركة شهد الأردن للتطوير العقاري إحدى شركات نوبلز العقارية اتفاقية يتم بموجبها إحالة عطاء البنية التحتية لمشروعها الجديد مدينة الشهد (2) على المقاول شركة محمد إسماعيل الكوز وأولاده لتنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع مدينة الشهد (2).

وبحسب الاتفاقية فإن العطاء يشمل تمديد شبكات الطرق والكهرباء والمياه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ توقيع الاتفاقية، وذلك وفقاً للمواصفات الهندسية المعتمدة لدى وزارة الإدارة المحلية وبإشراف المكتب الاستشاري الهندسي العالمي (ACE).

الاتفاقية جاءت وفقاً للرؤية التي أطلقها رئيس مجلس إدارة نوبلز العقارية عمر عايش بالتزامه بتوفير بنية تحتية بمستوى عالي الجودة وتحقق نمط حياة فريد ومعتمدة على أفضل حلول الاستدامة والتكنولوجيا.

وحضر التوقيع عن شركة شهد الأردن للتطوير العقاري المدير التنفيذي المهندس وائل قاسم وعن شركة الكوز المدير العام السيد رامي الكوز.

بدوره أكّد المهندس قاسم على أهمية تنفيذ اعمال البنية التحتية وما تشمله من شبكات طرق حديثة وخدمات المياه والكهرباء بما يتوافق مع رؤية الشركة في تنفيذ عقارات سكنية بجودة عالية وبما يعطي للعملاء قيمة استثمارية أعلى لعقاراتهم.

من جانبه أفاد الكوز بأن شركة الكوز ستوظف كافة الخبرة التي امتلكتها طيلة العشر سنوات السابقة في مجال البنية التحتية لتحقيق ما تطمح إليه شركة نوبلز العقارية، مضيفاً بأننا معتمدين لدى العديد من المطورين العقاريين في الأردن وحاصلين على أعلى التصنيفات من الجهات المعنية ونمتلك الكوادر الفنية المؤهلة لذلك.

يذكر أن مشروع مدينة الشهد (1) والذي صنّف من المشاريع الأسرع مبيعاً في المنطقة هو المشروع الأول الذي تطلقه الشركة ويعد من المشاريع الرائدة والعصرية والصديقة للبيئة وبمواصفات عالية وأسعار تنافسية في السوق العقاري الأردني ويأتي مشروع مدينة الشهد (2) استكمالاً للنجاح الذي حققته الشركة في بيع مشروعها الأول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :