facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز يرعى إحتفالية اليوبيل الفضي لتأسيس مستشفى الأردن


01-12-2021 02:24 PM

عمون - رعى رئيس مجلس الاعيان الاستاذ فيصل الفايز احتفال مستشفى الاردن بالذكرى الخامسة والعشرون لتأسيسه بحضور عدد كبير من الشخصيات الطبية والعلمية.

واكد الفايز ان هذه الاحتفالية تعكس عراقة وتميز مستشفى الأردن كصرح طبي عريق في الأردن والمنطقة، مشيداً بإمكاناته البشرية والفنية ومهنئاً كوادر مستشفى الأردن وفي مقدمتها مديرها العام واعضاء ادارتها وكوادرها الطبية والتمريضية.

واشار الفايز بأن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين كان ولا يزال داعماً للقطاع الطبي الاردني ومسانداً لانجازاته، ومؤكداً في كل المناسبات على ضرورة الارتقاء بهذا القطاع وتنمية السياحة العلاجية الاردنية والتي اثبتت موجودية وقدرة على المنافسة مع دول اخرى متقدمة في العالم.

ولفت رئيس مجلس الاعيان خلال تكريمه لعدد من الشخصيات الطبية والاجتماعية وموظفي مستشفى الأردن ممن امضوا خمسة وعشرون عاماً في العمل، لفت إلى ضرورة المحافظة على ما تم انجازه من مكانة وسمعة طيبة في العالم للطب الاردني مشيرا الى اهمية المحافظة على مكانة الاردن كوجهة لتلقي العلاج بسبب ما يتمتع فيه القطاع الطبي من كفاءة عالية وتميز فريد وعلينا مواكبة عملية التطور والتحديث لهذا القطاع الحيوي من خلال مواكبة التطورات وتفعيل التعاون الدولي للمحافظة على هذا التميز..

وكان الدكتور عبد الله البشير مدير عام مستشفى الاردن قد اكد خلال الاحتفالية ان الدعم الملكي للقطاع الطبي وعلى مدى السنوات لمستشفى الاردن وفي اكثر من مرحلة يحفز للمزيد من الانجاز والريادة لاسما ان احتفال المستشفى بربع قرن من تاسيسه ياتي ضمن احتفالات المملكة بالمئوية فانجاز المستشفى كصرح طبي عربي كبير هو لبنة اخرى في صرح المئوية.

واشار الدكتور البشير الى حجم الانجازات التي سجلها المستشفى في ربع قرن في المجال السياحة العلاجية والتعليم الطبي وبرامج الجراحة ويتطلع انطلاا من ريادته لاطلاق جامعة طبية خاصة مستفيدا من امكاناته وقدراته البشرية والاكاديمية والعلمية وخبراته المشهود لها وعلاقاته الدولية مع كبريات الجامعات العالمية.

وقدم الدكتور رياض سعيد مدير التدريب والتعليم الطبي المستمر رؤية لما تحقق على صعيد التعليم الطبي في المستشفى وعدد الاطباء الخريجين من برامج الاقامة والزمالة في كافة الاختصاصات الطبية اضافة الى برامج التبادل العلمي والطبي مع الجامعات العالمية.

والقيت كلمات تمثل قدامى موظفي المستشفى قدمها الدكتور شومان محمد قبل ان يعرض رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة البنك التجاري الاردني حول افاق التعاون في مجال اقامة الجامعات الطبية الخاصة واهميتها اليوم في ظل تعاظم دور القطاع الطبي الخاص وفي ظل الظروف الراهنية اضافة الى اهمية الاستفادة من الامكانات الطبية والعلمية الاردنية لاقامة هذه المشاريع التعليمة الطبية الكبيرة.

وعرض في الاحتفالية فيلما تسجيليا استذكر احد كبار مؤسسي المستشفى وهو الحاج عبد القادر خطاب الذي رحل مؤخرا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :