facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اضاءة شجرة عيد الميلاد بالبوليفارد


01-12-2021 11:07 PM

عمون - اضاء نيابة عن سمو الأميرة ريم علي، اصحاب السمو الملكي الأميرة جليلة بنت علي والأمير عبدالله بن علي شجرة عيد الميلاد مساء الأربعاء، ايذانا ببدء فعاليات احتفالات "البوليفارد" بموسم الأعياد.

وحضر حفل الافتتاح رئيس مجلس ادارة شركة العبدلي للأستثمار و التطوير، عامر الفايز، و الرئيس التنفيذي للشركة عامر أحمد الطراونة، واعضاء الادارة التنفيذية، بالإضافة الى العديد من رجال الاعمال بحضور عدد من وسائل الاعلام المحلية والاقليمية.

و تعتبر هذه الفعاليات استمرارا لنشاطات الشركة السنوية و التي تهدف الى احياء منطقة العبدلي بشكل عام، و البوليفارد بشكل خاص، من خلال الاحتفال بالمناسبات المختلفة خلال العام، و إضفاء اجواء ممتعة و مميزة  لزوار منطقة البوليفارد الذين اعتادوا على المشاركة في هذه الاحتفالات و الاستمتاع بما تتضمنه من انشطة ترفيهية و العاب و فنون و غيرها.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير عامر الفايز: إن الاحتفالات المشتركة بين الأديان السماوية تعبر عن طبيعة متأصلة تتمثل في أواصر الإخاء، والتلاحم بين الأسرة الأردنية الواحدة، مشيراً الى العديد من الفعاليات التي تقام على مدار العام، وخاصة في فترات الأعياد والمناسبات الرسمية. 

ولفت الفايز الى ان أن العبدلي يشكّل بكل تأكيد بيئة إستثمارية ناجحة تعود بالخير والفائدة على الإستثمار في الأردن، كما سيكون نقطة جذب للعديد من المستثمرين العالميين الذين يرون في المملكة مكاناً ملائماً لإستثماراتهم ما يسهم في دفع عجلة التنمية، ورفد الاقتصاد الوطني.

واوضح  ان العبدلي، هو أضخم مشروع إنمائي متكامل في قلب العاصمة عمان، تم تشييده على مساحة 384 ألف متر مربع ويتكوّن من مساحة مبنية تزيد على 1.8 مليون متر مربع، تضم مجمعات سكنية، و مكاتب، و فنادق، و شقق مخدومة، و محلات تجارية ومرافق ترفيهية.

واضاف ان المشروع يضم بنية تحتية متطورة من الاتصالات ليضمن تزويد المجمعات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية بأحدث الوسائل التكنولوجية، وفي الوقت نفسه يوفر المشروع حلولا للطاقة المركزية وأنظمة مركزية للغاز لضمان بيئة صحية والتوفير في الطاقة، لضمان حياة مريحة لـ 100 ألف شخص بين مقيم وعامل وزائر يومياً.

وبين الفايز ان ما تتمتع به منطقة العبدلي من استثمارات متنوعة وجاذبة للزوار من مختلف دول العالم؛ تأتي نتيجة لدور الشركة في تطوير أنشطتها المختلفة وتنميتها اذ يستقبل أكثر من 15 مليون زيارة سنوية و يضم أكثر من 420 شركة (دولية وإقليمية ووطنية)، ، منها مكاتب لشركات عالمية وعددا  من البنوك، فضلا عن 1200 غرفة فندقية و720 وحدة سكنية، ويوفر حوالي 10 آلاف فرصة عمل.

ويشارك برعاية احتفالات عيد الميلاد هذا العام كلا من البنك الأهلي الاردني، و اورنج الاردن و تلفزيون رؤيا وراديو هلا و راديو بليس.

وسيكون  موعد استقبال الزوار من الساعة 4 حتى 11 مساء  من الاحد الى الاربعاء  وفي أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 2 حتى 12 مساء.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :