facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الذكرى السنوية الأولى لوفاة يوسف محمد الجرابعة


02-12-2021 01:46 PM

عمون - يصادف اليوم الخميس الموافق 2-12-2021 ذكرى السنوية الأولى لوفاة يوسف محمد الجرابعة.

وأستذكر نجل الفقيد باسل الجرابعة ذكرى وفاة والده الأولى وقال "اليك اليوم اكتب يا ابي وانت في دارك الأبدية أود ان اخبرك بعد عام من فراقك اننا لازلنا نعيش بالسند والظهر".

وتاليا ما كتبه باسل الجرابعة في ذكرى وفاة والده:

في مثل هذا اليوم من العام الماضي رحل اغلى الرجال واكرمهم.

اليك اليوم اكتب يا ابي وانت في دارك الأبدية أود ان اخبرك بعد عام من فراقك اننا لازلنا نعيش بالسند والظهر، لازلنا نستقوى بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك، لازلنا يا أبي الحبيب نعيش في ظلك فلقد أبليت بلاءً حسنًا، وتركت لنا إرثًا إنسانيًا رائعًا، سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك، اطمئن وارقد في سلام.

‏اللهم إن أبي في ودائعك وانت خير من تودع عنده الودائع يارب اجعله منعم مكرّم مطمئن اجعله من اهل الجنات والنعيم وارحمهُ برحمتك واغفر له وانس وحشته واجمعنا به في جنات النعيم يارب العالمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :