facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد يمني يطلع على التجربة الأردنية في الرقابة على الأدوية


02-12-2021 02:40 PM

عمون - نظمت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ورشة تعريفية لوفد رسمي من الهيئة العليا اليمنية للأدوية والمستلزمات الطبية؛ للاطلاع على التجربة الأردنية الرائدة في الرقابة على الأدوية والمستلزمات الطبية والمستحضرات الطبيعية والفيتامينات واجراءات تسجيلها وتحليلها.

وابدى مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، في بيان صحفي للمؤسسة اليوم الخميس، استعداد المؤسسة للتعاون مع الهيئة العليا اليمنية للأدوية وتقديم الدعم الفني اللازم لها من خلال تدريب كوادرها، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من تجربة وخبرة المؤسسة.

وتضمنت الورشة، عدة محاضرات للتعريف بالقوانين والأسس والأنظمة المعتمدة لتسجيل وتصنيف واستيراد وتسعير وتحليل المستلزمات والأجهزة الطبية، ومتطلبات استلام ملفات الأدوية وتحليلها، وكذلك المستحضرات النباتية والفيتامينات، وأحدث المستجدات في هذا المجال.

وأعرب أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة، على تنظيم هذه الورشة القيمة، مثمنين دور المؤسسة الرقابي النوعي، ومستوى الدواء الأردني وسمعته المتميزة التي يحظى بها بين الدول.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :