facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيلادلفيا تشارك في حفل إطلاق جمعية علم النفس للشرق الأوسط في الأردن


02-12-2021 03:21 PM

عمون - ضمن نشاطات قسم الإرشاد النفسي في جامعة فيلادلفيا في مجال خدمة المجتمع شارك طلبة ورئيس قسم الارشاد النفسي في حفل إطلاق جمعية علم النفس للشرق الأوسط لفرعها في الأردن حيث قدمت الدكتورة لينة عاشور محاضرة بعنوان "المنعة النفسية" كمحاضر أول ضمن برنامج الحفل تحدثت فيه عن معنى المنعة النفسية وهي القدرة على استعادة التوازن بعد الصدمات والصعوبات والعوامل التي تؤثر بها بالإضافة لكيفية تطويرها عند الافراد.

والجدير بالذكر أن جمعية علم النفس للشرق الأوسط تأسست عام 2010 لتوحيد عمل العاملين في الخدمات النفسية ولتكون أحد أهم مصادر المجتمع لرفع الوصمة عن الخدمات النفسية وتقديم مجموعة من النشاطات والتدريب والمحاضرات للمهتمين بالمجالات النفسية وضمن الأطر الأخلاقية للعلوم النفسية.

وقد تم إطلاق فرع الأردن انطلاقاً من أهمية الأردن كأحد الدول الأكثر اهتماماً بالصحة النفسية وكونها حاضنة للعديد من المختصين والناشطين بالمجال النفسي.

وتضمن الحضور ممثلين لمجموعة من المؤسسات والجمعيات من مثل الجمعية الأردنية لعلم النفس وطلبة الإرشاد النفسي وعلم النفس بالإضافة للمهتمين من المجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :