facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في القدس ومدن الضفة


02-12-2021 03:24 PM

عمون - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات واقتحامات واسعة، في مناطق مختلفة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، تخللها اعتقال 14 فلسطينيا.

وقال نادي السير الفلسطيني إن قوات الاحتلال اقتحمت اليوم الخميس وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن جنين وبيت لحم ونابلس والخليل وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة وأعتقل المواطنين بزعم أنهم مطلوبون.

الى ذلك هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم جدارا استناديا وغرفة زراعية ومنشأة تجارية في قرية الولجة غرب مدينة بيت لحم.

وقال مدير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، إن قوة من جيش الاحتلال يرافقها موظفو ما يسمى بلدية القدس المحتلة وجرافة اقتحموا منطقة عين جويزة، وهدموا جدارا استناديا، وغرفة زراعية ومنشأة تجارية في منطقة ابو الحور وسط القرية. كما هدمت قوات الاحتلال، مساكن وبركسات شرق مسافر يطا جنوب مدينة الخليل.

وقال منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الضفة راتب الجبور إن الاحتلال هدم مساكن وبركسات أغنام، وطوابين للخبز في منطقتي الفخيت والمركز شرق مسافر يطا.

من جهة اخرى، هاجم مستوطنون متطرفون اليوم، منزلا فلسطينيا في بلدة جالود جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وبين مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس، أن مجموعة من مستوطني البؤرة الاستيطانية "احيا" هاجموا منزلا في بلدة جالود، وكسروا عشرات الاشجار في حديقة المنزل، وسرقوا معدات بناء ومولد كهرباء.

وأشار دغلس الى أن بلدات وقرى جنوب نابلس، تتعرض بشكل ممنهج لاعتداءات المستوطنين المتطرفين اليهود بشكل يومي، فيما تمنع سلطات الاحتلال المواطنين الفلسطينيين من تنفيذ اعمال البنية التحتية فيها.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :