facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحنيفات يستقبل تليلان ويتفقان على دعم جمعيات نسائية


02-12-2021 05:47 PM

عمون - التقى وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات الدكتورة ميسون تليلان السليم رئيسة الإتحاد النسائي الأردني العام في مكتبه اليوم بحضور الدكتورة ابتهال الخريشا مديرة مديرية زراعة محافظة المفرق وذلك لبحث سبل التعاون بين الإتحاد النسائي الاردني العام ووزارة الزراعة من مبدأ التشاركية والتشبيك في مجال تمكين المرأة.

واسفر اللقاء عن امكانية إدراج عدد من الجمعيات الأعضاء في برامج التدريب التي تعدها الوزارة وإعطاء قروض بدون فوائد لسيدات يقدمن افكارا لمشاريع مقترحة وامكانية التشغيل بعد التدريب بربط المتدربات بسوق العمل في بداية العام المقبل.

وشكرت تليلان الوزير الحنيفات على حسن الاستقبال ولدعمه المميز لقطاع المرأة متأملة موافقته للانضمام للجنة الاستشارية العليا في الاتحاد النسائي الاردني العام لما لمس فيه من توجهات جادة لدعم المرأة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :