facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين راعي الاتصالات الحصري لمعرض الفنون والحِرف اللبناني


02-12-2021 08:45 PM

عمون - قدّمت شركة زين الأردن رعايتها الحصرية للمعرض السنوي للفنون والحرف اليدوية اللبناني، والذي أُقيم تحت رعاية سمو الأميرة غيداء طلال، حيث انطلقت فعالياته في العبدلي مول يوم أمس الأربعاء وسيستمر حتى تاريخ 4 كانون الأول.

واشتمل المعرض على تصاميم ومعروضات لأكثر من 50 مصمم أردني ولبناني في مجالات الأزياء والاكسسوارات والحرف اليدوية والحقائب والتُحف وغيرها.

وتأتي رعاية زين لهذا المعرض -منذ عدّة أعوام- في إطار دعمها المتواصل لقطاع التصميم وريادة الأعمال في المملكة، وحرصها على تقديم الرعاية للعديد من من البازارات والمعارض الفنيّة التي تُقام في المملكة، ومنها: بازار ملتقى الإبداع، وبازار النادي الأرثوذكسي، وبازار “Hands Gifts and Events”، وغيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :