facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم التطبيقية أول جامعة خاصة تحصل على خمسة نجوم بكافة معايير (QS Stars Rating‎‎‎‎)


03-12-2021 05:31 PM

عمون - خمسة نجوم استحقتها الجامعة بجدارة وبتخطيط استراتيجي محكم وجهد دؤوب على مدار أربعة أعوام، تتربع اليوم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على القمة كأول جامعة من بين الجامعات الخاصة الأردنية بحصولها على خمسة نجوم في التقييم العالمي QS Stars.

حصلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على خمسة نجوم في التقييم العالمي "QS Stars Rating" من خلال حصولها على خمسة نجوم في كافة معايير هذا التقييم وهي:التدريس، التوظيف، الشمولية، العالمية، المرافق، التعليم الإلكتروني، خدمة المجتمع، التطور الأكاديمي، وتخصص الصيدلة، لتكون بذلك أول جامعة خاصة تحصل على هذا التقييم في الأردن.

وهذا الإنجاز ليس وليد اللحظة ولا محض الصدفة بل هو نتيجة لعمل متواصل من التحسين المستمر ومنهجيّة متبعة تأسست عليها هذه المؤسسة التعليمية العريقة منذ يومها الأول لتكون سبّاقة ورياديّة في تقديم أفضل فرص التعليم النوعي وأرقى الخدمات لطلبتها وموظفيها ومجتمعها، ويعد هذا التقييم محفزاً للجامعات الأردنية نحو التنافسية والعالمية، وأن الاهتمام بالحصول على هذه الشهادة يتطلب مزيداً من العمل وفق رؤى واضحة وطموحة لتحقيق مستوى عالٍ من الجودة بما ينسجم مع معايير تسهم في تحسين مخرجات التعليم العالي في أردننا الحبيب.

اليوم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة توفي بوعدها وتحفظ عهدها الذي قطعته منذ عام 1989 بأن تكون على الدوام مثالاً يحتذى به في التعليم الجامعي وخدمة أمتها.

نعلن بهذا الإنجاز نهاية عام مكللة بالتميز والعالمية، ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من سعى وبذل لرقي الجامعة وتقدمها متمنين كل النجاح والتقدم للتعليم العالي في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :