facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التقدم لتعبئة العطور تحصل على شهادة الـ (GMP) وتشكر الغذاء والدواء


03-12-2021 05:37 PM

عمون - تتقدم مؤسسة التقدم لتعبئة العطور، ممثلة بمديرها العام رعد البراسنة،  بجزيل الشكر وعظيم الامتنان، إلى المؤسسة العامة للغذاء والدواء والمتمثلة بمديرها العام الدكتور نزار مهيدات، وسائر المدراء الكرام وطاقم كوادرها المختلفة.

ويأتي شكر مؤسسة التقدم للغذاء والدواء على ما أولته اياهم من اهتمام ومتابعة، وعلى ما منحوها توجيهات وتوصيات، وحرصهم الشديد على تطبيق مهامهم الموكلة إليهم بحرفية عالية، ودقة متناهية، كللت هذا كله بحصولها على شهادة الـ GMP.

وعبرت عن فخرها واعتزازها بالحصول على هذه الشهادة الموثوقة، من هذه الهيئة المرموقة، راجين أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية، في تطبيق المعايير، ومراعاة الإجراءات المطلوبة في كل مراحل الإنتاج، وأن يكونوا في طليعة المؤسسات التي تظهر الجانب المشرق من الصناعة الأردني، والتي تعنى بتقديم منتجات حائزة على أعلى معايير الجودة ،وأن يكونوا علامة على تقدم الصناعة الأردنية وتفوقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :