facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملتقى البرلمانيات الأردنيات يهنئ باليوم العالمي لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة


03-12-2021 09:06 PM

عمون - أكد ملتقى البرلمانيات الأردنيات ضرورة دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على ادماجهم في المجتمع، فضلاً عن ضرورة إنصافهم في المجالات كافة، وعلى رأسها العمل.

وأعرب في تصريح صحفي أصدره الجمعة، بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف في الثالث من كانون أول من كل عام، عن امنياته بحياة كريمة لهذه الفئة.

وشدد الملتقى على لسان رئيسته النائب الدكتورة صفاء المومني أهمية الارتقاء بالتشريعات والقوانين المتعلقة بالأشخاص من ذوي الإعاقة والسعي نحو اقرارها بما يخدم مصالحهم ويحقق الرفاه والعيش الكريم لهم .

وقالت المومني، إن هذه الفئة استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات للوطن، الأمر الذي يتطلب العمل الجماعي حيال هذه الفئة، وضرورة الحفاظ على كرامتهم وصون حقوقهم ، ناهيك عن تمكينهم وتشجيعهم على تحقيق طموحاتهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :