facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقابة الصحفيين تنعى الزميل خالد فخيذة


04-12-2021 10:33 AM

عمون - ينعى نقيب الصحفيين الأردنيين الزميل راكان السعايدة ومجلس النقابة وأعضاء الهيئة العامة ببالغ الحزن والأسى وفاة الزميل الصحفي خالد فخيذه الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة.

واستذكر المجلس مناقب الفقيد طوال مسيرته الاعلامية الحافلة بالعمل الصحفي والإعلامي منذ تخرجه بتخصص الصحافة والإعلام في جامعة اليرموك عام 1994 حيث عمل في وكالة الانباء الاردنية بترا وعدد من الصحف اليومية والاسبوعية والمواقع الالكترونية.

وقال المجلس اننا نفقد زميلا كان ملتزما بالقضايا الوطنية ومخلصا لمهنته، على قدر من المسؤولية تجاه المهنة وحقق فيها الكثير من العمل المميز الذي كان اساسه خدمة الوطن وقضايا المواطنين و مثالاً للصحفي المهني الملتزم و طيب المعشر و صاحب اخلاق عالية محبا لزملائه.

وبهذا المصاب الجلل يتقدم مجلس النقابة من أسرة الفقيد والأسرة الصحفية كافة بأحر العزاء والمواساة سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :