facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعيينات وإقالات .. خطة رئيس تويتر الجديد لإعادة هيكلة الشركة


04-12-2021 01:44 PM

عمون - قرر الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر، باراغ أغراوال، إعادة هيكلة الشركة التي ستشهد مغادرة اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين،

ويأتي ذلك بعد أقل من أسبوع من تولي الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر، باراغ أغراوال مهامه الوظيفة.

جعل أغراوال الهرم الوظيفي في الشركة متمحورًا حول 3 أشخاص: كايفون بيكبور وبروس فالك ونيك كالدويل وفقًا لإيداع جديد لدي هيئة الأوراق المالية والبورصات، حيث سيصبح بيكبور مسؤولاً عن مزايا المستهلك، بينما يدير فالك فرق المبيعات ويدير كالدويل فرق الهندسة.

فيما سينتهى عمل كلا من كبير مسؤولي التصميم، دانتلي ديفيس، وكبير الهندسيين في تويتر، مايكل مونتانو، واللذان سيعملان كمستشارين حتى آذار القادم.

بدأ ديفيس عمله في تويتر في عام 2019 وسط حملة توظيف قادها الرئيس التنفيذي آنذاك، جاك دورسي، والتي تهدف لمزيد من الابتكار في الشركة. اتسم أسلوب ديفيس بالشدة على نحو مخالف للثقافة التي تتبناها الشركة، والتي بدت أكثر لطفًا من أقران التكنولوجيا الآخرين.

يتولى أغراوال منصب الرئيس التنفيذي من دورسي، الذي عاد إلى الشركة في 2015، وأدارها بينما كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سكوير Square، ثم واجه حملة نشطة من أحد المستثمرين للإطاحة به من تويتر.

حدد دورسي عددًا من الأهداف الطموحة للشركة في وقت سابق من هذا العام، بما في ذلك مضاعفة عدد مستخدميها إلى أكثر من 300 مليون في السنوات العديدة المقبلة، في محاولة لدرء محاولات هذا المستثمر وتهدئة المخاوف بشأن تشتت انتباهه.

يقع على عاتق أغراوال الآن تحقيق هذه الأهداف، ويرث رؤية دورسي لنموذج منصة التواصل الاجتماعي اللامركزية حيث يتمتع المستخدمون بصوت أكبر وسيطرة أكبر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :