facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مؤسسة بادر وساهم تعلن عن إطلاق أيام التطوع الأردنية


04-12-2021 02:42 PM

عمون - أعلنت مؤسسة بادر وساهم عن إطلاق أيام التطوع الأردنية/ 2021 التي تنظمها بالتعاون مع مركز الكالوتي التنموي, حيث تهدف أيام التطوع الأردنية إلى تمكين و بناء قدرات الشباب الأردني، والمساهمة في التشبيك بين مختلف المبادرات التطوعية وبالمتطوعين أنفسهم في جميع انحاء المملكة تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في استثمار طاقات الشباب وتعزيز روح الانتماء والولاء لدى الشباب باعتبارهم صناع التغيير في بناء المستقبل الواعد.

عقدت " قمة التطوع الأردنية " في 4/12 تزامناً مع يوم التطوع العالمي, والتي تمثل احتفالاً جماهيرياً بالمتطوعين وإنجازاتهم حيث تهدف إلى تنمية روح التطوع عند الشباب وتعزيز ثقافة التطوع بين أبناء المجتمع الأردني.

وتخللت الفعاليات إطلاق " جائزة التطوع الأردنية | 2021 " والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المبادرات الفاعلة المتميزة في كل القطاعات والمجالات, إلى جانب إقامة " معرض التطوع الأردني | 2021 " والذي يعمل على التشبيك بين الجهات التطوعية والمتطوعين ، بالإضافة إلى إطلاق " ملتقى التطوع الأردني | 2021 " الذي قد سبق وأحدث تغييراً في تحديث وتطوير العمل التطوعي في أردننا العزيز. كما وتم إطلاق الإصدارات الخاصة بأيام التطوع الأردنية وأبرزها تقرير التطوع الأردني 2019 وتقرير التطوع الأردني 2020.

كانت وقد أعلنت المؤسسة عن مفاجأة تتخلل قمة التطوع الأردنية والتي بالفعل أذهلت الحضور, ألا وهي أغنية التطوع الأردنية 2021. كما وتدعوكم مؤسسة بادر وساهم إلى المشاركة في ملتقى التطوع الأردني | 2021 لحضور ورشات تدريبية تعمل على تطوير العمل التطوعي وتنظيمه.

وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة أيام التطوع الأردنية -بادر انطلقت في عام 2019 برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ووزارة الشباب، وحققت نجاحاً كبيراً بمشاركة 768 جهة تطوعية مسجلة وأكثر من 14000 مستفيد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :