facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صدور الطبعة الثالثة من كتاب "الوافي في النظام الدستوري" لنعمان الخطيب من عمان العربية


04-12-2021 04:40 PM

عمون - صدرت عن دار الثقافة للنشر والتوزيع الطبعة الثالثة من كتاب "الوافي في النظام الدستوري" لأستاذ القانون الدستوري من كلية القانون في جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور نعمان أحمد الخطيب.

وتناول الخطيب في كتابه عدة محاور حيث أشار بدايةً إلى التطور التاريخي والدستوري للدولة الأردنية منذ عام 1921 وحتى عام 1952، ومن ثم تحدث عن النظام الدستوري للملكة الأردنية الهاشمية في ظل دستور 1952 المعدّل.

يشار إلى أن هذا الكتاب قد حاز على جائزة الدولة التقديرية وهو كتاب قيّم بمعلوماته ومراجعه ومحكّم علميّاً، ويعدّ من أهم المراجع في مجال النظام الدستوري للملكة الأردنية الهاشمية.

وتبارك أسرة جامعة عمان العربية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان هذا الإنجاز الجديد للأستاذ الدكتور نعمان الخطيب والذي يعدّ من أهم الباحثين في مجال القانون الدستوري والإداري في الجامعة، والذي كان يشغل مناصب عدة أهمها: رئيس جامعة الإسراء، ونائب رئيس جامعة مؤتة، وعميد كلية الحقوق وشؤون الطلبة في جامعتي مؤتة والإسراء، وعضو مجلس التعليم العالي ومجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي، بالإضافة إلى منصب نائب رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :