facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة في "عمان العربية" حول الإشاعة ومخاطرها الاقتصادية والاجتماعية


04-12-2021 04:44 PM

عمون - تحت رعاية رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان وبالتعاون مع كل من جمعية السلم المجتمعي ومركز السلم المجتمعي / مديرية الامن العام عقدت في مدرج المئوية في رحاب جامعة عمان العربية الأسبوع الماضي ندوة بعنوان "الاشاعة ومخاطرها الاقتصادية والاجتماعية" بحضور مدير مركز السلم المجتمعي الرائد علاء الجمعات.

وتحدث في الندوة كل من الرائد حسام البكار من مركز السلم المجتمعي ورئيس جمعية السلم المجتمعي الدكتور بلال السكارنة وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور خالد بني حمدان.

وأشار الرائد حسام البكار خلال الندوة إلى مخاطر ومفهوم الشائعة وأثرها على الاقتصاد الوطني والمجتمع، بالإضافة إلى شرح وافٍ من قبل الدكتور بلال السكارنة عن مخاطر وسائل التواصل الاجتماعي في نشر الشائعة وهدم الأسرة وتفكيكها وافتعال الأزمات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والتأثير على مكونات المجتمع.

ودعا المشاركون في الندوة إلى ضرورة عدم الانصات الى هذه الشائعات وذلك لدورها في زيادة الجريمة وخاصة الجرائم الإلكترونية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :