facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتخاب لجنة جديدة لإدارة نقابة الصحفيين فرع إقليم الجنوب


04-12-2021 07:52 PM

عمون - انتخبت الهيئة العامة لنقابة الصحفيين فرع إقليم الجنوب، اليوم السبت، لجنة جديدة لإدارة الفرع.

وفاز بالانتخابات التي جرت بالتزكية في مقر النقابة فرع إقليم الجنوب في محافظة الكرك كل من الزملاء عامر العمرو رئيسا للجنة وعضوية كل من الزميلين سمير المرايات وليالي الطراونة.

وأشرف على إجراء الانتخابات الزملاء رئيس لجنة المحافظات في مجلس النقابة جميل البرماوي وأمين سر النقابة عدنان برية وعضو المجلس خالد القضاة.

وشارك في الانتخابات 15 زميلاً من أصل 22 يعملون في مختلف وسائل الإعلام بمحافظات الجنوب؛ الكرك والطفيلة ومعان في مقر الفرع في ضاحية المرج الواقعة وسط مدينة الكرك.

وأكد أعضاء اللجنة الجديدة أنهم سيقومون بوضع خطة لسلسلة من النشاطات تغطي كافة مناطق الجنوب والتواصل مع المؤسسات الأهلية والرسمية بما يخدم توجهات نقابة الصحفيين والأعضاء في الهيئة العامة في إقليم الجنوب.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :