facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوحدات يحدد 40 ألف دولار كسقف للتعاقدات مع اللاعبين


04-12-2021 08:11 PM

عمون - كشف الناطق الرسمي باسم نادي الوحدات محمد غنام أن مجلس إدارة نادي الوحدات وافق على الدراسة التي تقدم بها مدير نشاط كرة القدم والتي توصي بأن لا يتجاوز سقف التعاقدات للاعبين 40 ألف دولار وذلك لمعالجة المشاكل المالية التي يعاني منها النادي والمحافظة على لاعبي الفئات العمرية.

ولفت غنام إلى أنه تم تحويل الدراسة المتعلقة باللاعبين والإنذارات والعقوبات الاتحادية إلى المدير المالي لدراستها ومطابقتها مع اللائحة الداخلية واتخاذ الاجراء المناسب بشأنها.

على صعيد متصل وافق مجلس الإدارة على تنسيب مدير نشاط كرة السلة بتعيين طارق حمدان مديرا لفريق كرة السلة متطوعا وناصر النوباني مسؤولا للوازم متطوعا كذلك، والعمل على إقرار التقريرين المالي والإداري لفترات عمل الهيئات الإدارية 2019 -2020 -2021 وتحويلها الى امانة السر لطباعتها تمهيدا لتوزيعها على اعضاء الهيئة العامة ونشرها في النوافذ الإعلامية الرسمية للنادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :