facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمين عام الشباب يلتقي وفدا شبابيا تونسيا


04-12-2021 09:15 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور خلال لقائه وفداً من وزارة الشباب والرياضة التونسية، اليوم السبت، عمق العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع الشعبين الشقيقين.

وأشار الجبور خلال اللقاء، إلى أن هذه الزيارات تسهم في نقل وتبادل التجارب والخبرات في مجالي العمل الشبابي والبرامجي لنقلها للشباب، بهدف الارتقاء والنهوض بواقع الشباب في البلدين الشقيقين.

وتأتي زيارة الوفد الشبابي التونسي في إطار تبادل الخبرات والتجارب الشبابية والرياضية بين وزارتي البلدين الشقيقين.

وجرى خلال الزيارة استعراض تجربة الأردن وتونس في مجالي العمل الشبابي والرياضي، واستعراض أبرز البرامج والأنشطة التي تقدمها كلا البلدين للشباب.

وقال الجبور، إن الشباب يحظى باهتمام ورعاية ملكية خاصة، من خلال تلبية حاجاته ومتطلباته وترجمتها الى برامج حقيقية نوعية، عن طريق إيجاد مساحات آمنة محفزة للإبداع وبرامج نوعية ريادية تسهم في صقل وتنمية مهارات الشباب الأردني للاستثمار بمواهبهم وطاقاتهم.

ويزور الوفد التونسي وفق برنامج أعدته لهم وزارة الشباب خلال الأيام المقبلة لزيارة عدد من المراكز والمنشآت الشبابية في المملكة لاطلاعه على تجربة الوزارة في مجالي دعم وتمكين الشباب والبرامج المقدمة لهم.

من جهته، أشاد الوفد التونسي بالتجربة الأردنية الشبابية ودور الوزارة ودعمها للشباب والشابات من خلال برامجها وأنشطتها الريادية الهادفة، مشيرين إلى أهمية إيجاد برامج شبابية مشتركة في قادم الأيام تنفذ بالشراكة ما بين وزارتي الشباب في الاردن وتونس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :