facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فضيتان للحايك وقعدان بمنافسات كرة الطاولة في دورة الألعاب "البارآسيوية" للشباب

البطل البارالمبي محمود الحايك
البطل البارالمبي محمود الحايك
04-12-2021 11:01 PM

عمون - توج البطلان محمود حايك وصابر قعدان اليوم السبت بميداليتان فضيتان في منافسات فردي كرة الطاولة منافسات دورة الألعاب "البارآسيوية" للشباب المقامة حاليا في البحرين

وجاءت فضية حايك لحساب فئة 6، بعدما تمكن من الصعود من الدور الأول لنصف النهائي ومنه إلى المواجهة النهائية التي خسرها أمام لاعب من الصين تايبيه، وعلى نفس المنوال توج زميله في منتخب كرة الطاولة قعدان بفضية فئة 3 بعد خسارة النهائي.

وكان الوفد الأردني شارك مساء الخميس بحفل إفتتاح الدورة الذي رعاه الشيخ خالد بن خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتابع حفل الافتتاح كل من الأستاذ سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية رئيس البعثة وعامر الحديد القنصل العام في السفارة الاردنية في البحرين.

وتخلل حفل الافتتاح كلمات من رئيس اللجنه البارالمبيه الاسيوية وشهد الحفل عروض استعراضية عبرت عن الأشخاص ذوي الإعاقة وعزيمتهم.

ويشارك في الدورة 750 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 دولة يتنافسون على 9 رياضات مختلفة وهي : ألعاب القوى ، الريشة الطائرة، كرة الهدف، البوتشيا، رفع الأثقال ، السباحة، تنس الطاولة، التايكواندو وكرة السلة على الكراسي المتحركة، وتستمر فعالياتها حتى 7 / كانون أول القادم.

من جانبه أكد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية رئيس الوفد الأردني في دورة الألعاب "البارآسيوية" للشباب أن أبطالنا الشبان حققوا إنجازات غير مسبوقة في الدورة من مشاركتهم الدولية الأولى، مبينا أن هذا الإنجاز يعد نواة لإنجازات مستقبلية كبيرة لهؤلاء الأبطال حيث تبني اللجنة البارالمبية الآمال عليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :