facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشباب: زيارات تفقدية للنهوض بالواقع الشبابي


04-12-2021 11:04 PM

عمون - تفقد مساعد أمين عام وزارة الشباب لشؤون المحافظات والمدن الرياضية الدكتور ابراهيم الشخانبة، اليوم السبت، مديرية شباب محافظة العاصمة والمرافق التابعة لها.

وقال الشخانبة خلال الزيارة التفقدية، إن المراكز الشبابية والأندية التابعة للمديرية تعد بيئة آمنة وداعمة ومحفزة للعمل الشبابي، بالإضافة الى اطلاق طاقاتهم الابداعية في المجالات كافة.

وأشار الى أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التفقدية التي تنفذها الوزارة، والتي تهدف الى النهوض بالعمل الشبابي والاطلاع على احتياجاتهم، وآلية توفير افضل اشكال الدعم لشباب المحافظة.

من جهتها، قدمت مديرة شباب محافظة العاصمة سناء ابو عباس، شرحا مفصلا حول البرامج والخطط التي تنفذها المديرية، بالإضافة الى اعمال الصيانة في المرافق التابعة لها.

ورافق الشخانبة في جولته رئيس قسم المراكز في المديرية أنس القضاة، وشملت الزيارة كل من مركز شباب وشابات ماركا وسحاب وناعور والقويسمة والجيزة والعاصمة والفيصلية إضافة لمركز شباب أم الرصاص وخريبة السوق وجاوا وبيت شباب عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :