facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البدور يقترح تخيير أولياء الأمور بين التعليم الوجاهي والإلكتروني بالفصل الثاني


04-12-2021 11:25 PM

عمون - اقترح خبير الاوبئة الدكتور ابراهيم البدور، تخيير اولياء امور الطلبة بين التعليم الوجاهي والتعليم عن بعد في الفصل الدراسي الثاني.

وأكد البدور خلال استضافته في برنامج اخبار الاسبوع عبر المملكة، أن التعليم الوجاهي لا بد أن يكون موجودا، مشيرا الى أن التعليم موضوع حساس جدا، وجرب الأردن التعليم عن بعد لمدة عام ونصف وكانت نتائجه صعبة على الطلبة والمجتمع.

وأشار إلى أن مواطنين في القرى والبوادي والأماكن البعيدة عن مراكز المدن، لا يمتلكون التكنولوجيا التي يجب توافرها لاستمرار التعليم عن بعد بشكل جيد.

وبين أنه في ذات الوقت يتسبب تواجد الطلبة في المدارس والتجمعات بتسريع الاصابات ما يؤدي الى زيادة الاصابات اليومية، إلا أنه يجب على الاشخاص البالغين تلقي اللقاحات كي لا تنتقل اليهم الاصابات.

وأوضح أنه ليس من المنطق حرمان 2 مليون طفل من التوجه الى مدارسهم لتلقي تعليمهم.

ودعا البدور الى استغلال فترة العطلة 40 يوما بتوجيه الناس لتطعيم اطفالهم الفئات من 12-18 عاما لتلقي اللقاح، وخاصة الفئات من 15 -18 عاما، وهي التي يجب استهدافها بشكل مركز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :