facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التدريب المهني في الطفيلة تباشر باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج قدرة 2


07-12-2021 05:32 PM

عمون - باشرت معاهد التدريب المهني التابعة لمؤسسة التدريب المهني في الطفيلة، الثلاثاء، باستقبال طلبات الالتحاق بالدورات التدريبية في مشروع "تطوير المهارات للاجئين السوريين والشباب الأردني" الذي تنفذه وكالة التنمية البلجيكية (Enabel) ضمن مشروع "قدرة 2".

وبين مدير معهد التدريب المهني في الطفيلة المهندس محمد الشرايدة، إن البرنامج التدريبي الذي جاء تنفيذه بالتعاون مع وكالة التنمية البلجيكية يشمل كل من الأردنيين والسوريين ضمن الفئة العمرية من 17 إلى 35 عاما وبنسبة إناث لا تقل عن 40 بالمئة من إجمالي المتدربين.

ولفت إلى أنه سيجري تدريب الشباب الباحثين عن العمل ضمن حزمة من التخصصات التدريبية المهنية المطلوبة في سوق العمل المحلي والإقليمي ضمن مستوى محدد المهارة في تخصصات: ميكانيكي مركبات خفيفة، والنجارة، والتمديدات الصحية، والتجميل، و الحلاقة الرجالية، والخياطة، والتمديدات الكهربائية، والحلويات، وإنتاج الطعام، والحدادة، واللحام، والألمنيوم ، مشيرا إلى أن التسجيل متاح للذكور والإناث.

وأشار المهندس الشرايدة إلى مزايا عدة يحصل عليها المتدرب بعد مراحل التدريب، منها الحصول على شهادة معتمدة من مؤسسة التدريب المهني وشهادة مزاولة مهنة صادرة عن هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية ومكافأة بدل مواصلات قدرها 100 دينار وتأمين ضد إصابات العمل طوال فترة البرنامج التدريبي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :