facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا .. كلوب وجوارديولا يعارضان ريال مدريد


13-12-2021 10:18 PM

عمون - أدت إعادة قرعة ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2021 - 2022، لردود فعل قوية من الأندية المتأهلة لهذه المرحلة.

وكانت قرعة دوري الأبطال أجريت اليوم الإثنين بشكل طبيعي في مدينة "نيون" السويسرية، لكن حدث خطأ كارثي بدأ بظهور مانشستر يونايتد كمنافس محتمل لفياريال في القرعة، رغم أنهما كانا في نفس المجموعة.

خطأ آخر يتمثل في وضع ليفربول في الوعاء الخاص بالمنافس المحتمل لأتلتيكو مدريد وتجاهل مانشستر يونايتد، رغم أن الأول والثاني كانا معا في مرحلة المجموعات.

تلك الأخطاء ترتب عليها إعادة القرعة في سابقة تاريخية بالنسبة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "فيفا".

وبعد إعادة القرعة، ظهرت أندية مستفيدة من هذا الخطأ، وأخرى وقعت في قرعة صعبة، بعدما كانت القرعة الأولى أسهل نسبيا.

تشكيك مدريدي
أعنف ردود الأفعال كانت من نادي ريال مدريد ، الذي اتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بالغش بسبب إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي الإسباني، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أن نتيجة القرعة الخاصة به والتي أوقعته مع بنفيكا، جاءت قبل حدوث الخطأ الفني.

أما أتلتيكو مدريد فكان هو صاحب الشرارة الأولى في إعادة القرعة، بعدما أرسل احتجاجا لليويفا وطالب بتفسير ما حدث من أخطاء تقنية.

يوفنتوس تعجب عن حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من إعادة القرعة، رغم أنه لم يتضرر كثيرا، حيث سيواجه بعد الإعادة سبورتنج لشبونة بدلا من فياريال.

ووضع يوفنتوس في تغريدة له إيموجي لوجه متعجب مصحوبا بقرار إعادة القرعة، الذي نشره اليويفا على "تويتر.

حزن راموس
أما سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، والذي سيواجهه حاليا بقميص باريس سان جيرمان، فقد أعرب عن حزنه بسبب إعادة القرعة.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حزنت بسبب إعادة القرعة، لم أكن أتمنى ن يواجه ريال مدريد فريقي الحالي، باريس سان جيرمان

وأضاف راموس: "كنت سعيدا بمواجهة مانشستر يونايتج وتجنب الريال، ومع ذلك، فإنني سأدافع عن قميص باريس رغم حبي لريال مدريد".

جوارديولا وكلوب يؤيدان الإعادة
وعلى النقيض لموقف ريال مدريد، لم يهاجب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي اليويفا، بعد إعادة القرعة، بل أثنى على القرار

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "ما حدث من خطأ كان من الوارد أن يحدث، بعض الأندية ستشكك في القرعة، أما أنا فلن أفعل ذلك".

ولن يتأثر مانشستر سيتي كثيرا بإعادة القرعة، حيث كان سيواجه فياريال وبعد إعادة القرعة سيلعب ضد سبورتنج لشبونة.

وكان يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول مؤيدا لوجهة نظر جوارديولا في إعادة القرعة، مؤكدا أنه ما كان يجب ترك القرعة الأولى دون تعديل بعدما شابها أخطاء.

وجاءت تصريحات كلوب لموقع ليفربول الرسمي، رغم أن فريقه تضرر من الإعادة، حيث سيواجه إنتر ميلان بدلا من ريد بول سالزبورج النمساوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :