facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل تغير موقفه؟ .. باريس سان جيرمان يحاصر مبابي مجددا


14-12-2021 06:43 PM

عمون - لا يزال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول جاهدا لتجديد عقد لاعبه كليان مبابي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

واستأنف باريس سان جيرمان من جديد المفاوضات مع مهاجمه لمحاولة إقناعه بتجديد العقد مع النادي، إلا أن هذه المحادثات لم تشهد "تطورات هامة"، بحسب ما ذكرته صحيفة (ليكيب) الفرنسية، الثلاثاء.

وسيلعب الدولي الفرنسي الذي سيكمل قريبا 23 عاما، ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، الأمر الذي أعاد إلى الساحة التكهنات بشأن مستقبله وإمكانية انتقاله للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ما زال يحظى بنفس العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان في أغسطس/آب الماضي، حين عرضوا عليه أن يكون الأعلى أجرا بالفريق الذي يضم بين صفوفه أسماء كبيرة مثل البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت (ليكيب) أن اللاعب لم يقدم تلميحات جديدة حول مستقبله، لذلك لا يمكن سوى العودة إلى تصريحاته الأخيرة حول هذا الموضوع، والتي تعود إلى أكتوبر/تشرين أول الماضي، عندما أكد لنفس الصحيفة أنه في الصيف كان يعتقد أن "مغامرته" الفرنسية قد انتهت وأن باب خروجه سيكون ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه "بعد شهرين لا شيء يوحي بأن موقفه قد تغير"، معتبرة أن الأمور حاليا "تتجه أكثر نحو الخروج" برغم أن اللاعب أوضح أنه لم يتخذ بعد قرارا بشأن مستقبله، وأنه لا ينوي القيام بذلك في الوقت الحالي.

ولأن عقده مع بي إس جي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2022، يمكن لمبابي التفاوض مع أندية أخرى اعتبارا من أول يناير/كانون ثان، لكن (ليكيب) تعتقد أن مباراتي دور الـ16 بين نادي العاصمة الفرنسية والريال في فبراير/شباط ومارس/آذار القادمين قد تؤخر الاتصالات المحتملة مع النادي الإسباني.

وتعهد المهاجم الفرنسي بالولاء المطلق لبي إس جي حتى نهاية عقده وأدائه الاستثنائي في الأسابيع الأخيرة، دليل على ذلك.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :