facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب بروسيا دورتموند: لا نملك المال لتعاقدات الشتاء


17-12-2021 07:54 PM

عمون - استبعد المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، ماركو روزه، اليوم الجمعة، أن ينشط النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون الثاني، وهو ما يعود بشكل أساس إلى القيود المالية التي فرضتها أزمة كورونا.

وقال روزة في تصريحاته للصحفيين قبل المواجهة المرتقبة أمام هيرتا برلين، غدًا السبت: ”علينا مواصلة العمل بفريقنا الحالي لأنني لا أتوقع أن تقدم سوق الانتقالات الشتوية شيئًا لنا في هذا الجانب“.

وأضاف: ”الموارد المالية المتراجعة بالفعل تأثرت من جديد، بعد الاستبعاد الجزئي للجماهير في المباريات، بسبب التطورات المتعلقة بجائحة كورونا“.

وتابع: ”هذه التطورات أثرت مجددًا على خزائن النادي وبالتالي خططه“، مؤكدًا أنه لا يمكن فعل الكثير في سوق الانتقالات، ويجب في الوقت نفسه البحث عن مصلحة النادي“.

وتمسك روزه بالهدوء في حديثه عن نجم الهجومي إيرلينغ هالاند، الذي قدم عرضًا هائلًا في المباراة التي انتهت بالفوز على غريتر فورت 3-0، وقد أثيرت تكهنات حول احتمال رحيله عن دورتموند في سوق الانتقالات الشتوية، رغم أن عقده يستمر حتى 2024.

وأوضح: ”نحن نراه كل يوم ونتبادل الحديث معه، ونعرف الحقائق ونتعامل معها كيفما تأتي“.

وأكمل: ”هناك تقارير وتكهنات في كل يوم، وطريقة تعامله مع هذه الأمور كلاعب لا يزال صغيرًا في العمر، استثنائية“.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني بفارق 6 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :