facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "عمان العربية" يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية


20-12-2021 12:20 PM

عمون - التقى رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان بأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة عن بعد عبر تطبيق (Zoom)، وذك بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتورة إخلاص الطراونة ومساعد الرئيس للتخطيط وضمان الجودة الدكتور حسام الحمد.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الوديان بالزملاء أعضاء هيئة التدريس وحثهم على العمل الجاد الدؤوب في مجالات التدريس والبحث العلمي والعلاقة مع المجتمع لما فيه خير للجامعة والوطن وتمنى لهم التوفيق في أداء المهام المنوطة بهم للإسهام في رفعة الجامعة وتقدمها وتحقيق أهدافها الطموحة.

وفي إطار المسؤولية المجتمعية، بين أن الجامعة مطالبة بتزويد المجتمع بقوى عاملة مؤهلة ومدربة تناسب طبيعة المتغيرات المهنية، وتدريب الطلاب على ممارسة الانشطة الاجتماعية المختلفة ونشر ثقافة العمل التطوعي، و ربط الابحاث العلمية بمشاكل المجتمع المحلي واحتياجاته، وتقديم الخبرات والاستشارات للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، والقيام بالبحوث التطبيقية التي تعالج مشكلات المجتمع.

بدورهم عبر أعضاء هيئة التدريس الجدد عن سعادتهم وفخرهم بالانتماء إلى جامعة عمان العربية وأكدوا على عزمهم على العمل لإنجاح مساعي الجامعة في الريادة والتميز وخدمة الأردن الغالي بقيادته الهاشمية المظفرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :