facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتفاق تم .. برشلونة يحصن ديمبلي من أطماع نيوكاسل


23-12-2021 04:33 PM

عمون - حسم نادي برشلونة، مستقبل جناحه الفرنسي بشكل نهائي، وذلك قبل أيام على نهاية العام الحالي 2021.

وواجه برشلونة خطر فقدان ديمبلي بشكل مجاني، عقب نهاية عقده في الصيف المقبل، خاصة وأن نيوكاسل حاول بكل قوة العمل على ضمه مقابل راتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية بريطانية.

ورغم أن صاحب الـ24 عاما عانى من كثرة الإصابات التي أبعدته عن الكثير من المباريات، ليشارك في 123 مباراة فقط على مدار 4 سنوات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 22 أخرى، فإن برشلونة يرى أن ديمبلي يشكل أحد أعمدة مشروعه الجديد مع المدرب تشافي هيرنانديز، وهو ما جعله يحاول بكل قوة التوصل لاتفاق لتجديد عقده.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق لتمديد عقد ديمبلي، وذلك لمدة 5 مواسم، علما بأن اللاعب وافق على تخفيض راتبه، تقديرا منه للظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي الكتالوني.

ويعتزم برشلونة الإعلان عن تجديد عقد ديمبلي بشكل رسمي في الأسبوع المقبل، علما بأن إرادة اللاعب كانت حاسمة في الوصول إلى هذا الاتفاق حيث كان وكيل أعماله أكثر ميلًا إلى القيام بمغامرة جديدة خارج إسبانيا.

يذكر أن الجناح الفرنسي انضم إلى النادي الكتالوني عام 2017، قادما من بروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، لكنه لم يقدم مع الفريق حتى الآن ما يوازي ذلك المبلغ الضخم.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :