facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق ياباني يستخدم "حيلة ذكية" لتنفيذ ركلة حرة إلى هدف !


30-12-2021 10:02 AM

عمون - نفذ فريق تاكاغاوا جاكوين من محافظة ياماغوتشي اليابانية ركلة حرة فريدة ترجمت في النهاية بهدف في شباك الفريق المنافس، الأربع.

وجاء ذلك خلال مواجهتهم فريق ستار ريدج من مقاطعة إيشيكاوا في بطولة اليابان الوطنية بنسختها الـ100 لكرة القدم المخصصة للمدارس الثانوية.

إذ شكلت مجموعة من المهاجمين دائرة على الجانب الآخر من منطقة الجزاء، ممسكين بأيديهم وهم يرقصون ويلتفون بينما اصطف زميلهم لتسديد الركلة الحرة.

كان لاعبو ستار ريدج مرتبكين تماما، حيث كان الدفاع في حالة من الفوضى كاملة لا يملكون أي فكرة عما يمكن توقعه من الكرات الثابتة.

وبمجرد أن بدأ منفذ الركلة الحركة، تفرقت الدائرة فجأة، مع اندفاع المهاجمين نحو المرمى في جميع الاتجاهات مع توقيت مثالي وترك الدفاع في حالة من الارتباك.

ليتم تسديد الكرة في اتجاه القائم الخلفي وإيداعها بشكل جميل داخل الشباك، بهذا نجحت الخطة التي كانت لطيفة وفعالة بنفس القدر.

وأنهى تاكاغاوا جاكوين المباراة بفوز كبير 4-2 ليتأهل إلى الدور الثاني من بطولة اليابان لكرة القدم للمدارس الثانوية.

بعد رؤية نجاح هذه الركلة الحرة في مباريات المدرسة الثانوية اليابانية، لا تندهش كثيرا إذا رأيت أندية الدوري الممتاز لربما تحاول إعادة تنفيذ هذه الرقصة الفعالة في مباريات رأس السنة الجديدة.



"dailymail"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :