facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بـ34 هدفا .. وداع استثنائي من محرز للسيتي قبل كأس أمم أفريقيا


03-01-2022 06:50 PM

عمون - سيفتقد مانشستر سيتي لخدمات نجمه الجزائري رياض محرز خلال الفترة المقبلة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

ووصل رياض محرز إلى معسكر "الخضر" في قطر، وذلك للمشاركة في تحضيرات منتخب الجزائر لكأس أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب الجزائر للدفاع عن لقبه في كأس أمم أفريقيا، وذلك في النسخة المقبلة التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 كانون الثاني وحتى 6 شباط.

ورغم غيابه خلال الفترة المقبلة، لكن الدولي الجزائري، تمكن من تعزيز مكانته داخل ناديه مانشستر سيتي، بشكل يسمج له بالاستمرار في تصدر ترتيب هدافي الفريق حتى في ظل عدم تواجده بالفترة المقبلة.

وكان صاحب القدم اليُسرى قد وقع على هدفه الـ13 هذا الموسم في شباك أرسنال خلال انتصار السيتي 2-1 يوم السبت الماضي، ليُساهم تعزيز صدارة فريقه لترتيب الدوري الإنجليزي.

وابتعد محرز بصدارة ترتيب هدافي مانشستر سيتي في كل المسابقات هذا الموسم بواقع 13 هدفا بفارق 4 أهداف عن وصيفه رحيم سترلينج.

وكشف موقع "أوبتا" العالمي للإحصائيات، بأن رياض محرز وبفضل هدفه الأخير في مرمى أرسنال، وصل لمُباراته الخامسة على التوالي التي يزور فيها الشباك، وهي أطول سلسلة بالنسبة له منذ انضمامه للسيتي في صيف 2018.

بدورها، أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، للدور الفعال الذي أصبح يقوم به محرز في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وهو ما جعله يرفع أسهمه مع الفريق في الوقت المُناسب، خاصة وأنه عنه لأسابيع بسبب نهائيات كأس أمم أفريقيا.

يُذكر أن رياض محرز قد اختتم العام الماضي 2021، كأفضل مساهم للأهداف في مانشسر سيتي بـ34 هدفا بإحرازه 21 هدفا وصناعته لـ13.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :