facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس اليرموك: حقوق العاملين في الجامعة على سلم أولوياتنا


04-01-2022 11:56 PM

عمون - أكّد رئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور إسلام مساد أن إدارة الجامعة، وكامل فريق العمل الأكاديمي والإداري فيها، يقفون إلى جانب عضوي هيئة التدريس الذين تمّ الاعتداء عليهما من قِبل طلبة دارسين في الجامعة من إحدى الجاليات العربية الاثنين، بعد مُشاجرة حدثت في إحدى قاعات الامتحانات المُحوسبة في الحرم الجامعي.


وأكد استنكار إدارة الجامعة ومجالسها لذلك الاعتداء الذي لا يتواءم مع القيم والأعراف الجامعية التي تَحكُم علاقة الأستاذ بالطالب والمنظومة التعليمية.

وشدد على حرص إدارة الجامعة على التمسُّك بتطبيق القوانين والأنظمة والتعليمات بشكل صارم ، على الطلبة الذين قاموا بالاعتداء، ومتابعة حقوق المدرسين المعتدى عليهما؛ فحقوق العاملين في الجامعة تقع على سُلّم أولويات إدارتها، مؤكدًا أنّ فيض المشاعر الذي أبداه أعضاء الهيئة التدريسية، واتجاههم لتنظيم وقفة احتجاجيّة عبر البيان الذي تناولته بعض وسائل الإعلام إزاء ما لحق بالعاملين بعضو هيئة التدريس، هو أمرٌ مُبرر ولا مزاودة عليه وتحترمه إدارة الجامعة.

وأشار إلى المُتابعة الحثيثة التي جرت على مدار هذين اليومين من قبل إدارة الجامعة مع الجهات الرسمية للجالية العربية المعنية بالطلبة، بالتزامن مع التنسيق مع الجهات الأمنية التي حرصت على مُتابعة الأمر والتعامل معه وفق الأصول حال حدوث الاعتداء المشار إليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :